افضل اماكن الالعاب المائية في بالي

تخلق مشاهد بالي الرائعة في البحر والشواطئ المذهلة والموجات التي لا تنتهي  أجواء مثالية للرياضات المائية لكي تنمو وتزدهر. لا شيء يكمل مغامرة الجزيرة الخاصة بك أكثر من بعض الرياضات المائية الجريئة. اكتشف أفضل المواقع للرياضات المائية في بالي في قائمتنا أدناه.

Tanjung Benoa

تعد تانجونج بينوا المكان الرئيسى للرياضات المائية فى بالى التى تمتد على طول اكثر من خمسة كيلومترات. كوجهة رئيسية الموقع معبأ بالبائعين الجوالين الذين يقدم خدمات مختلفة بأسعار منافسة. تانجونج بينوا هو المكان المناسب للذهاب لتجربة الرياضات المائية المعتادة، مثل قارب الموز أو الأسماك الطائرة وأيضا لتجربة المتطرفة والمبتكرة منها مثل التزلج على الجليد والغوص. كما يمكن للسياح الاستمتاع بالأنشطة البحرية الأخرى مثل المشي البحري وجولة المانغروف وجولة في الجزيرة.

Sanur

يقع شاطئ سانور في جنوب شرق بالي، ويتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من مراكز المدينة ومناطق الجذب السياحي الأخرى، مما يجعلها وجهة شعبية بين المتزلجين ورواد الشواطئ. هذه الشعبية تحفز ولادة العديد من الرياضات المائية المبتكرة الجديدة في هذا المكان، بما في ذلك ركوب الأمواج الشراعية. كما يوحي اسمها، ركوب الأمواج الشراعية هو النشاط (أو محاولة) ركوب الأمواج ليس فقط مع لوح التزلج الخاص بك، ولكن أيضا مع طائرة ورقية. ان الرياضة المائية بشكل خاص في موقع الطلب في سانور، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، بسبب الاصطدامات الهادئة نسبيا والرياح الثابتة. كما تتوفر الرياضات الأخرى مثل الأسماك الطائرة وقارب الموز والدونات في الموقع.

Nusa Dua

يصنف فندق نوسا دوا مع أجمل فنادق ومنتجعات بالي الفخمة والفاخرة، ويوفر للنزلاء العديد من الأنشطة الرياضية المائية. حتى بالنسبة للسياح الذين يقيمون في مكان آخر فشواطئ نوسا دوا متطورة مثل الممتلكات في المنطقة، تضمن للسياح مغامرة رائعة مع مرافق وافرة. ليس من الصعب العثور على بائعي الادوات الرياضية المائية في نوسا دوا – كل ما عليك القيام به هو التواجد و سوف يقتربون نحوك مع عروض لركوب الزوارق الموز، ركوب قوارب الدونات، التزلج على الماء، والجيت سكي، وحتى رياضات أكثر تطرفا مثل الأسماك الطائرة و التزلج الهوائي.

Pandawa Beach

العديد من السياح يزورون شاطئ بانداوا لجمالها وحده: الرمال البيضاء الناعمة  وظلال رائعة من اللون الأزرق. ولكن الشاطئ يقدم الكثير، بما في ذلك الرياضات المائية، مثل التجديف. اطلق عليها مرة اسم الشاطئ السري. الشاطئ الآن معبأ دائما تقريبا بالسياح المحليين والدوليين. كما تم تجهيز فندق بانداوا بيتش بمظلات كبيرة وأسرة نهارية، مما يجعله مكانا مثاليا للاسترخاء في بالي. بعد يوم ممتع من السباحة والتجديف، يمكن للسياح الحصول على التدليك البالينزي التقليدية بأسعار في متناول الجميع.

Ubud

نعم، أوبود، المرتفعات الثقافية في وسط الجزيرة. أكثر من المناطق الساحلية والمحيطات ممتازة، بالي لديها ايضا العديد من الأنهار المثيرة للإعجاب التي توفر وسائل لتجربة مغامرة التجديف. نهر أيونغ هو من بين المواقع الأكثر شعبية للتجديف في أوبود. أثناء التجديف، يتمتع السياح بمناظر خلابة للأدغال والشلالات والحياة البرية. القرود غالبا تظهروهي تنتقل من شجرة إلى شجرة بمرح. يمكن للسياح اختيار ما إذا كانوا يريدون الانغماس على طوف لطيف أو واحد اكثر مغامرة، والمنظمين سوف يخطط النشاط وفقا لذلك.

Nusa Lembongan

هذه الجزيرة الصغيرة قبالة الساحل الشرقي للجزيرة هي وجهة صاعدة لمختلف أنشطة الجزيرة، مثل الغوص والغطس والسباحة والتجديف واقفا، وجميع أنواع الرياضات المائية. للسياح الذين يفضلون أجواء حميمة مع مجموعتهم أو عائلتهم، نوسا ليمبونجان هو بديل للشواطئ الشعبية المزدحمة في البر الرئيسى. يمكن للسياح استكشاف معظم الجزيرة في رحلة نهارية، بما في ذلك غابات المنغروف، والغابات على جانبي الجبال، والشواطئ المثالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *