افضل المنتجعات لتبقى فيها في بالي

على الرغم من الشواطئ بالي واسعة والجبال المورقة هي بالتأكيد مذهلة، مطوري العقارات لا يخجلون من بناء المنتجعات الرائعة التي يمكنك تجربتها. إن الجمال الذي صنعه الله والنداء من صنع الإنسان يتعايشان الآن، ويبرز كل منهما الآخر بمثالية. وهنا دليلك إلى أفضل المنتجعات التي للبقاء في بالي.

Anantara Uluwatu Bali Resort

منتجع أنانتارا أولواتو بالي الأنيق والمتميز هو نتيجة للتألق المعماري ومكانه التميز. حسب توصية الشباب في المسافر هنا يقع المبنى على قمة منحدرات أولواتو، وقد شيد طريقه وصولا إلى الشاطئ، مما ترك درب من المباني ذات المناظر الخلابة على طول الطريق. هناك الكثير من الطرق الفخمة للاستمتاع بيومك في هذا المنتجع، من السباحة في بركة السباحة اللانهائية للانغماس في المنتجع الصحي الداخلي، من لعب الغولف للانضمام إلى صف اليوغا. رومانسية بما فيه الكفاية لوجهة شهر العسل ومريحة بما يكفي لرحلة عائلية، وهذا المنتجع يمكن القول إنه واحد من أفضل اماكن التزحلق في أولواتو.

W Bali

يقع في قلب شاطئ سيمينياك النابض بالحياة، سوف W بالي على الأرجح “يحررك للهروب في بالي”، تماما كما قالوا انها سوف تفعل. المنتجع يتردد صداه الحيوي حوله، مما يجعله أكثر ديناميكية. يضم 299 غرفة وجناحا وفيلا، ومرفأ بالي الأنيق دائما يردد شغف السياح المتحمسين من جميع أنحاء العالم حسب تقييم منتديات المسافرون. حمام السباحة متعدد المستويات على مستوى عالمي هو من بين حمامات السباحة الأكثر شعبية في بالي – حتى أولئك الذين لا يقيمون في الفندق يأتون ويدفعون ليستمتعوا في حمام السباحة هذا. تماما مثل حي سيمينياك، W بالي هو نشط على مدار الساعة، مع بعض الحفلات طوال الليل وعروض ال دي جي في الليل.

Amankila

تقع استراتيجيا بين السواحل من مضيق لومبوك وخلفية جبل أغونغ الرائعة، ويضمن منظر اخذ للأنفاس عند البقاء في أمانكيلا. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به للتبديل من مشهد الشاطئ إلى بانوراما الجبل هو ادارة رأسك. يقع المنتجع بعيدا عن الوجهات السياحية الرئيسية مثل سيمينياك أو حتى أوبود، ويقدم تجربة مميزة في الريف، حيث يمكن للسياح أن يجدوا أنفسهم قد سحروا من التاريخ المحلي والحكمة والفن والثقافة. وعلى الرغم من أن المنتجع في مكان ليس بالقرب من مراكز التسوق أو النوادي المزدحمة، فإنه يشارك في الحي مع قصر العائمة التاريخية والكهف الروحي لوا.

COMO Shambala Estate

أكثر من مجرد سكن، الاقامة في كومو شامبالا للعقارات يمكن بسهولة أن تكون رحلة روحية تغير حياتك إلى الأبد. كما أنه يعزز تجربة الصحة والعافية الشاملة، المنتجع يقدم ما لا يقل عن الحزمة كاملة. من مدرس اليوغا إلى أخصائي التغذية، فريق كامل من الخبراء سوف تعزز إقامتك الى صحوة روحية. تقع الأجنحة المحدودة والفيلات المنعزلة والفيلات الخاصة في ممر نهر أيونغ المقدس. ويعكس النهج الصحي الشامل أيضا على الموقع، وسيجد السياح أنفسهم في الغابات المطيرة، والتنفس في الهواء النقي والاستحمام في المياه المنعشة الباردة.

Menjangan Dynasty Resort

من يقول أن البقاء في منتجع من فئة الخمس نجوم يعني تضييع سحر الطبيعة وتجربتها؟ تم بناء منتجع سلالة منجانغان لتسهيل جهود السياح في تجربة الجمال الطبيعي لبالي. مع مفهوم فريد من “غلامبينغ،” الطبيعة تلهم الهندسة المعمارية للمنتجع، وداخله، والخدمات. يسمح الملاذ الصديق للبيئة للزوار بالانغماس في المساحات الفاخرة مع أكثر الأماكن الطبيعية الممكنة، بما في ذلك الفيلات الخشبية والخيزران. على الرغم من ذلك، منتجع منجانغان ديناستي هو بالتأكيد فندق من فئة الخمس نجوم، مع حمام سباحة فخم في الهواء الطلق، وبار  ومطعم، وخدمات كاملة بما في ذلك الغطس والغوص. وهو مناسب للشباب في بالي حسب كلام خبراء سفاري

Viceroy

يقع الوادي في “وادي الملوك”، حيث عاش أجيال من العائلة المالكة البالنزية، وسيجعل السياح يشعرون وكأنهم أحد الملوك. بالنسبة للسائحين الذين يتوقون إلى الهدوء والخصوصية بعد استكشاف مراكز التسوق والنوادي المزدحمة في بالي، يعتبر فيسيروي ملاذا ممتازا. كجنة استوائية، اصلالة المنتجع من الأعلى لا يكتمل إلا من خلال الخدمات والمرافق، بما في ذلك بار من فئة الخمس نجوم، مطعم، مركز للياقة البدنية، وحمام سباحة لا متناهي، وحتى المكتبة. كل فيلا من 25 فيلا خاصة مفروشة مع بركة سباحة خاصة، مما يجعلها شهر العسل المثالي أو وجهة للازوج.

Alila Villas Uluwatu

حاليا أحد الفنادق والمنتجعات الأكثر شعبية في بالي، أليلا فيلاس أولواتو يعود إلى الطابع المميز لبنائها وآفاق اخذة للأنفاس. يقع المنتجع على منحدرات أولواتو الجميلة والثقافية، ويضيف سحره الخاص إلى المزيج، مع مسبح لا متناهي مذهل وكابانا غروب الشمس لاتصدق للاستمتاع بالإطلالة. يمكن للسياح الاستمتاع بغرف وفيلات ذات مخطط مفتوح، حيث يتم تقدير التصاميم التقليدية البالية والأنماط الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *